بالصور| الترجي "الهوني" يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الصفاقسي بالسوبر التونسي غدًا

بالصور| الترجي "الهوني" يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الصفاقسي بالسوبر التونسي غدًا

الصورة
الرابط المختصر

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي تدريباته، مساء اليوم السبت، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة نظيره الصفاقسي غدًا الأحد في مباراة كأس السوبر التونسي التي تجمع بين بطل الدوري وبطل الكأس.

واستقر معين الشعباني، المدير الفني لفريق باب سويقة، على تشكيلة الفريق في مواجهة الغد حيث تم وضع الرتوش الأخيرة على قائمة الفريق المرشحة لخوض اللقاء خلال التدريب الختامي.

وشهد تدريبات الفريق مشاركة لاعبنا الدولي حمدو الهوني خلال التدريبات، والذي من المتوقع أن يشارك في التشكيلة الرئيسية لباب سويقة في مواجهة الغد كونه أحد الركائز الاساسية في الفريق.

وكان الاتحاد التونسي قد أعلن، في بيان رسمي، إن الحكم نعيم حسني، سيدير مباراة الكأس الممتازة بين الترجي والصفاقسي على أن يساعد كل من فوزي الجريدي مساعد أول ووليد حراق مساعد ثاني، أما الحكم الرابع سيكون مختار دبوس، فيما يراقب المباراة جمال بركات وسعيد الكردي.

يشار إلى أن فريق الترجي بقيادة مدربه معين الشعباني، يتطلع إلى التتويج بلقب كأس السوبر في محاولة لتحقيق الثلاثية في الموسم الحالي، بعدما توج مؤخرا بلقب الدوري التونسي للموسم 2019 / 2020 ، كما أنه تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس تونس للموسم ذاته.
 

أضف تعليقك