بالصور | "السلتو" يشارك في تدريبات الاتحاد استعدادًا لمواجهة بيراميدز بالدوري المصري

بالصور | "السلتو" يشارك في تدريبات الاتحاد استعدادًا لمواجهة بيراميدز بالدوري المصري

الصورة
الرابط المختصر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، تدريباته مساء اليوم الاثنين، في إطار استعداد الفريق لمواجهة نظيره بيراميدز، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وشارك لاعبنا الدولي أنيس السلتو، المنضم مؤخراً للفريق، في التدريبات الجماعية لأول مرة، منذ انضمامه لصفوف زعيم الثغر.

وحرص طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري، على إجراء تدريبات للاعبين على التسديد من خارج منطقة الجزاء كأحد الحلول التكتيكية التي يعتمد عليها الفريق خلال المباريات.

وكان السلتو قد انتظم في تدريبات منفردة قبل الانخراط في التدريبات الجماعية للفريق، حيث حرص الجهاز الفني، على وضع برنامج تأهيلي خاص للاعب من أجل استعادة فورمته البدنية والفنية العالية، خاصة وأن الجهاز الفني للاتحاد ينوي الاعتماد على اللاعب بشكل أساسي في الاستحقاقات القادمة للفريق في الدوري المصري والبطولة العربية.

وكان نادي الاتحاد قد تعاقد مع السلتو لمدة موسم ونصف قادما من النجم الساحلي التونسي، وأكد زعيم الثغر، أن السلتو، يعد صفقة رائعة ومميزة للفريق، لما يمتلكه اللاعب من إمكانات ومهارات تهديفية كبيرة، حيث سبق له الحصول على جائزة أفضل لاعب ليبي لعام 2018، وسبق له أن مثل أندية النجم الساحلي التونسى والأهلي طرابلس، ويعتبر من العناصر الهجومية المميزة.

أضف تعليقك