بالصور| النجم الساحلي يخوض تدريبات خفيفة بمشاركة "إيتو وداقو" بأول أيام المعسكر

بالصور| النجم الساحلي يخوض تدريبات خفيفة بمشاركة "إيتو وداقو" بأول أيام المعسكر

الصورة
الرابط المختصر

باشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي أول تدريباته بمعسكره المغلق في إطار استعدادات الفريق لاستئناف بطولة الدوري التونسي لكرة القدم والمقرر لها في الثاني من أغسطس المقبل.

وحرص الجهاز الفني لجوهرة الساحل بقيادة نوفل اشبيل على إجراء تدريبات خفيفة للاعبين لتفادي تعرضهم للإصابات أو الإرهاق خاصة وأن الفريق وصل إلى حمام بورقيبه صباح اليوم.

وجاء الثنائي الليبي مهند عيسى "إيتو" وعبد الله داقو ضمن قائمة جوهرة الساحل للمعسكر، خاصة وأن محترفينا قد شاركا في جميع الحصص التدريبية السابقة للفريق، كما شارك الثنائي في المباراتين الوديتين للفريق قبل المعسكر.

ومن المقرر أن يتخلل معسكر جوهرة الساحل عدد من المباريات الودية الأخرى في إطار سعي الجهاز الفني لإكساب اللاعبين الاحتكاك اللازم لاستعادة اللياقة الفنية والذهنية قبل استكمال بطولة الدوري.

واستقر الجهاز الفني للنجم على خوض مباريات ودية أمام كل من الأفريقي التونسي, ومستقبل سليمان, وحمام الأنف، والملعب التونسي.

وكان النجم قد مباراتين وديتين قبل الدخول في معسكر بورقيبه، أمام الصفاقسي التونسي وانتهت بفوز النجم بهدفين مقابل هدف واحد، وأمام الاتحاد المنستيري وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويحتل النجم الساحلي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 26 نقطة، ويسعى جاهدًا لتحسين مركزه في جدول الترتيب العام مع نهاية الموسم.
 

أضف تعليقك
ذات علاقة