بالصور| بمشاركة إيتو وداقو وبودبوس.. حمام الأنف يقتنص فوزا مثيرا من النجم الساحلي

بالصور| بمشاركة إيتو وداقو وبودبوس.. حمام الأنف يقتنص فوزا مثيرا من النجم الساحلي

الصورة
الرابط المختصر

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي حمام الأنف فوزا مثيرا وغاليا بهدف دون رد على حساب نظيره فريق النجم الساحلي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر الدوري التونسي للمحترفين.

 

وشهدت المباراة مشاركة محترفنا الدولي مهند عيسى "إيتو" في التشكيلة الأساسية لفريق النجم الساحلي واستمر حتى نهاية اللقاء وقدم مستوى جيد طوال الـ90 دقيقة، بينما شارك محترفنا الآخر عبدالله داقو في الدقيقة 77 من عمر المباراة بدلا من أسامة عبيد، وقد داقو مستوى مميز خلال الدقائق التي لعبها.

 

على الجانب الآخر شارك محترفنا الدولي الليبي إبراهيم بودبوس في التشكيلة الأساسية لفريق حمام الأنف وساهم مع زملائه في الفريق في تحقيق الفوز في الوقت القاتل، بينما لم يشارك المحترف الليبي الثاني سالم عبلو حيث لم يدخل ضمن تشكيلة المباراة.  

 

يشار إلى أن هدف المباراة الوحيد والفوز لفريق حمام الأنف جاء في الوقت القاتل عن طريق فارس المسكيني في الدقيقة 87 ليقتنص لفريقه فوزا مهما وغاليا.

 

بهذه النتيجة يرفع فريق حمام الأنف رصيده إلى 21 نقطة يترك بها قاع جدول ترتيب الدوري التونسي ويقفز إلى المركز الـ12 بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد النجم الساحلي عند 37 نقطة في المركز الخامس.

أضف تعليقك