بالصور | منتخب تونس يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة فرسان المتوسط بتصفيات الكان

بالصور | منتخب تونس يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة فرسان المتوسط بتصفيات الكان

الصورة
الرابط المختصر

واصل منتخب تونس الأول تدريباته، اليوم الثلاثاء، بمعسكره المغلق بالعاصمة التونسية استعدادا للمواجهتين المقبلتين أمام منتخبنا الوطني ومنتخب غينيا الإستوائية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 .

وخاض نسور قرطاج، اليوم، الحصة التدريبية الثالثة تحت قيادة مدربه منذر الكبير الذي حرص خلال المران على تعديل تمركز اللاعبين، بناء على ما رصده من ملاحظات خلال المقابلات السابقة وخصوصًا التي جمعت نسور قرطاج بمنتخب ليبيا في تصفيات المحليين "الشان"

ولم يشارك في تدريبات اليوم محترف سانت إيتيان وهبي الخزري، الذي أجرى برنامج تحضيرات خاص في مقرّ الإقامة وضعه له الجهاز الطبي على أن ينضم إلى المجموعة غدًا الأربعاء.

كما سجّل آخر المدعوين للمعسكر مهاجم النادي الإفريقي ياسين الشمّاخي حضوره خلال تدريبات اليوم، التي كانت مفتوحة أمام الإعلاميين.

وكان منذر الكبيّر قرر تغيير مكان التدريبات بسبب هطول الأمطار الغزيرة على العاصمة التونسية، لكنه عدل عن القرار في آخر لحظة بعد تحسّن الأحوال الجوية، وتدرب المنتخب على الملعب الأولمبي بالمنزه.

يشار إلى أن منتخبي تونس وليبيا سوف يفتتحان مشوار منافسات المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات الكان بمباراتها يوم الجمعة المقبل بالعاصمة التونسية.

أضف تعليقك
ذات علاقة