بالفيديو| إصابة فرجاني ساسي لاعب الزمالك بكورونا ونقله إلى المستشفى بالمغرب

بالفيديو| إصابة فرجاني ساسي لاعب الزمالك بكورونا ونقله إلى المستشفى بالمغرب

الصورة
الرابط المختصر

تدوالت وسائل إعلام مغربية فيديو لإحدى سيارات الإسعاف أثناء نقل فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من فندق الإقامة الذي يقطن به رفقة لاعبي الفريق الأبيض بالدار البيضاء، إلى إحدى المستشفيات القريبة بعد ثبوت إصابة اللاعب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وبحسب التقارير التي أوردتها صحيفة "شوف تي في " المغربية فقد تم نقل الدولي التونسي إلى إحدى المستشفيات بعد ظهور نتيجة التحاليل التي خضع لها اللاعب أمس الخميس فور وصوله إلى مدينة كازابلانكا.

وقامت الصحيفة بنشر فيديو لسيارة الإسعاف أثناء نقل اللاعب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وخضوعه للحجر الصحي لحين تحسن حالته بحسب البروتوكول الصحي المتبع من السلطات الصحية المغربية.

ويحل الزمالك ضيفا ثقيلًا على الرجاء البيضاوي، يوم الأحد المقبل، على تمام التاسعة بتوقيت ليبيا، في المواجهة التي يستضيفها مركب محمد الخامس بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأيام القليلة الماضية كانت قد شهدت لغطا وتكهنات كثيرة بشأن فرجاني ساسي، بعدما ترددت أنباء عن تمرده ورفضه الالتحاق بفريق الزمالك في المغرب، وشكك البعض فيما تم إعلانه عن إصابة اللاعب بفيروس كورونا خلال تواجده بمعسكر منتخب بلاده الأخير.

ويعتبر فرجاني ساسي أحد الركائز الأساسية في كتيبة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، ويعد اللاعب بمثابة العقل المفكر للفارس الأبيض داخل المستطيل الأخضر، خاصة خلال المواجهات الكبرى الحاسمة.

أضف تعليقك