بالفيديو| إنسانية صلاح تواجه ميلنر "ناكر الجميل".. "أنانية" أم التصرف الأفضل؟

بالفيديو| إنسانية صلاح تواجه ميلنر "ناكر الجميل".. "أنانية" أم التصرف الأفضل؟

الصورة
الرابط المختصر

أثارت واقعة منع لاعب ليفربول الإنجليزي جيمس ميلنر، لزميله الدولي المصري محمد صلاح، من تسديد ركلة الجزاء التي حصل عليها، خلال مباراة فريقه أمام كارديف سيتي، ردود أفعال متباينة بين جماهير "الريدز".

وأظهرت لقطات فيديو وصور "صلاح" وهو يمسك الكرة بعد أن تسبب بركلة الجزاء تمهيدًا لتسديدها وتسجيل الهدف رقم 20، والاحتفاظ بلقب هداف المسابقة للموسم الثاني على التوالي، إلا أن ميلنر التقطها من بين يديه، ونفذ الركلة.

التصرف الأفضل!

وفي الوقت الذي استعاد فيه الكثيرون واقعة تنازل "صلاح" لزميله "ميلنر"، عن جائزة رجل المباراة العام الماضي، مكافأة له على وصوله للمباراة رقم 500 خلال مسيرته مع "ليفربول" في الدوري الإنجليزي، رأى آخرون أن ما فعله "ميلنر" هو التصرف الأفضل؛ خاصة مع تنافس نجما الفريق "صلاح" و"ماني" على صدارة هدافي الدوري.

رد الجميل بـ"أنانية"

إنسانية "صلاح" مع "ميلنر" في الواقعة السابقة، والتي قابلها الأخير بـ"أنانية" أغضبت زميله بحسب وصف الجماهير، لم تكن الأولى لتصرفات "مو" النبيلة بحق زملائه، حيث استعاد الجمهور لقطة منحه ركلة جزاء كان من المقرر أن يسددها ليواصل مسيرته في تصدر هدافي الدوري، إلى زميله "فيرمينو" ليستكمل تسجيل "هاتريك" في مباراة فريقه أمام أرسنال، بالجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي العام الماضي، مغلبًا بذلك مصلحته الشخصية.

هذه اللقطة أسعدت جمهور الريدز بشكل كبير، حتى أن المدير الفني للفريق الألماني يورجن كلوب، تغزل عقب تلك المواجهة في تصرف "صلاح" بحق زميله، مؤكدًا أنه كاد يبكي بسبب تلك اللقطة المؤثرة.

يشار إلى أن هدف "صلاح" الذي كان يسعى لتسجيله، لم يكن فقط كفيلاً ليتربع على عرش صدارة هدافي الدوري الإنجليزي دون منازع، وبفارق هدف وحيد عن أقرب ملاحقيه الثنائي سيرجيو أجويرو وأوباميانج، ولكن الهدف كان سيحقق كذلك رقمًا تاريخيًا لـ"الفرعون المصري" ليصبح ثالث لاعب فى تاريخ نادي ليفربول يتمكن من تسجيل 20 هدفاً على الأقل فى موسمين متتاليين بمسابقة الدوري الإنجليزي، بعد روبى فاولر، والأوروجويانى لويس سواريز.

أضف تعليقك