بالفيديو | فرجاني ساسي: مواجهة ليبيا صعبة.. ونحترم "البنزرتي" كثيرًا

بالفيديو | فرجاني ساسي: مواجهة ليبيا صعبة.. ونحترم "البنزرتي" كثيرًا

الصورة
الرابط المختصر

أكد الدولي التونسي، فرجاني ساسي، المحترف بصفوف نادي الزمالك المصري، صعوبة المواجهة التي ستجمع بين نسور قرطاج وليبيا، المحدد لها بعد غد الجمعة في افتتاح تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وقال فرجاني ساسي، لموقع "foot24" التونسي، إن لاعبي نسور قرطاج يشعرون بالمسئولية لإسعاد الجماهير التونسية على الرغم من صعوبة مواجهة فرسان المتوسط.

وأوضح أن منتخب بلاده يسير بخطى ثابتة لاستعادة أمجاد الفريق الذي توج بالنسخة الأفريقية عام 2004، في ظل كثرة النجوم التي تزخر بها الكرة التونسية حاليا.

وتحدث "ساسي" عن ملاقاة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي يتولى القيادة الفنية لمنتخب ليبيا، قائلا: "نحترم فوزي البنزرتي كثيرا، إنه من أعز المدربين الذين تدربت معهم، وليس لدي مشاكل معه، ولم يكن سبب رحيلي من الترجي كما يقال أو من أسباب عدم انضمامي للمنتخب".

ويستعد منتخبنا الوطني الأول لافتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، بمواجهة المنتخب التونسي بملعب رادس 15 نوفمبر الجاري، بينما سيستقبل منتخبنا نظيره التنزاني، ضمن ذهاب الجولة الثانية بملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية في 19 من شهر نوفمبر الجاري.

أضف تعليقك