بعد التتويج بـ"البريميرليج".. رياض محرز يحسم مصيره مع مانشستر سيتي

بعد التتويج بـ"البريميرليج".. رياض محرز يحسم مصيره مع مانشستر سيتي

الصورة
الرابط المختصر

حسم النجم الجزائري ولاعب مانشستر سيتي، مصيره مع الفريق السماوي خلال الموسم المقبل، مؤكدًا أنه يرغب في الاستمرار مع فريقه، خاصة بعد التتويج بلقب الدوري هذا الموسم.

وأعرب "محرز"، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف السيتي، مضيفًا: "لن أرحل إلى أي فريق آخر، وسأقاتل لأكون متواجدًا في التشكيلة الأساسية".

وأكد النجم الجزائري، أنه كان يعلم صعوبة المشاركة أساسيًا في ظل وجود كوكبة من النجوم ضمن صفوف الفريق، متابعًا: "ليس من السهل اختراق فريق متجانس وقوي، وهؤلاء النجوم فعلوا كل شيء وحصدوا اللقب للموسم الثاني على التوالي".

واختتم: "لدّى ثقة كبيرة في نفسي وإمكانياتي، وأحتاج أن أكون قويًا، وأواصل كتابة التاريخ مع هذا الفريق".

كان "محرز"، قد ألمح في وقت سابق، أنه يدرس الرحيل عن مانشستر سيتي نهاية الموسم، في ظل عدم حصوله على فرصة المشاركة بصفة أساسية مع الفريق، إذ لم يشارك أساسيًا سوى 14 مرة فقط في الدوري، في ظل اعتماد بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق على الثلاثي رحيم ستيرلينج وبيرناردو سيلفا وسرجيو أجويرو، بشكل أساسي في المثلث الهجومي للفريق.

وساهم النجم الجزائري، في تحقيق فريقه للقب، الأحد، بتسجيله الهدف الثالث في مرمى برايتون بطريقة رائعة.

وحقق رياض محرز، إنجازًا تاريخيًا بعدما توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مع الفريق السماوي، ليصبح ثاني لاعب إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي يتوج باللقب مع ناديين مختلفين، بعدما حصد اللقب مع ليستر سيتي عام 2016.

 

أضف تعليقك