بمشاركة بودبوس.. حمام الأنف يسقط في فخ التعادل أمام نجم المتلوي بالدوري التونسي

بمشاركة بودبوس.. حمام الأنف يسقط في فخ التعادل أمام نجم المتلوي بالدوري التونسي

الصورة
الرابط المختصر

فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجم المتلوي نتيجة التعادل الإيجابي على نظيره حمام الأنف بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

وشهدت المباراة مشاركة لاعبنا الدولي إبراهيم بودبوس في التشكيلة الأساسية لفريق حمام الأنف، فيما تواجد لاعبنا الدولي الآخر سالم عبلو على دكة بدلاء الفريق، تحسبًا للدفع به حسب أجواء وسير المباراة، بينما واصل الثنائي الليبي عزو المريمي ومحمد التكبالي الغياب عن تشكيلة الفريق حيث إنهما لم يعودا إلى تونس حتى الآن.

حمام الأنف

افتتح نسيم شاشية أهداف المباراة لصالح حمام الأنف في الدقيقة 14 من زمن الشوط الاول والذي انتهى بتأخر نجم المتلوي بهدف نظيف.

ونجح إيزاكا أبودو مهاجم فريق نجم المتلوي في إدراك هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 75 من زمن المباراة، ليقتنص لفريقه نقطة ثمينة في مشوار بطولة الدوري التونسي.

بهذه النتيجة، رفع فريق حمام الأنف رصيده للنقطة 15 في المركز الثالث عشر وقبل الاخير من جدول ترتيب بطولة الدوري التونسي لكرة القدم، في حين رفع فريق نجم المتلوي رصيده للنقطة 18 في المركز الحادش عشر من جدول الترتيب.

أضف تعليقك