بمشاركة عبلو.. اتحاد بن قردان يعمق جراح حمام الأنف بثنائية في الدوري التونسي

بمشاركة عبلو.. اتحاد بن قردان يعمق جراح حمام الأنف بثنائية في الدوري التونسي

الصورة
الرابط المختصر

انتزع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد بن قردان فوزًا مثيرًا من نظيره حمام الأنف بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

افتتح اللاعب فخر الدين العوجي أهداف المباراة لصالح فريقه بن قردان في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، ونج حمام الأنف في إدراك هدف التعادل سريعا عن طريق ربيع بوزيد في الدقيقة التاسعة عشر من نفس الشوط الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة، نجح فخر الدين العوجي في تسجيل هدف الفوز لاتحاد بن قردان في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، ليخطف لفريقه ثلاث نقاط ثمينة في مشوار بطولة الدوري التونسي ويعمق جراح فريق حمام الأنف الذي اقترب خطوة جديدة من توديع الدوري التونسي الممتاز.

وشهدت المباراة مشاركة لاعبنا الدولي سالم عبلو ضمن التشكيلة الأساسية لفريق حمام الأنف وقدم اللاعب أداء جيد خلال شوطي المباراة، في حين تواجد لاعبنا الدولي إبراهيم بودبوس على دكة بدلاء نفس الفريق.

سالم عبلو

بهذه النتيجة، رفع فريق اتحاد بن قردان رصيده للنقطة 31 في المركز السادس من جدول ترتيب بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، في حين تجمد رصيد حمام الأنف عند 14 نقطة يتذيل بها ترتيب جدول المسابقة.
 

أضف تعليقك