بمشاركة عبلو.. حمام الأنف يصعق الصفاقسي بثنائية ويترك قاع الدوري التونسي

بمشاركة عبلو.. حمام الأنف يصعق الصفاقسي بثنائية ويترك قاع الدوري التونسي

الصورة
الرابط المختصر

نجح فريق حمام الأنف في تحويل تأخره بهدف أمام نظيره فريق الصفاقسي إلى فوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب حمام الأنف، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري التونسي.

وشهدت المباراة مشاركة محترفنا الدولي الليبي سالم عبلو، في التشكيلة الأساسية لفريق حمام الأنف، وقدم اللاعب مستوى رائع وساهم مع زملائه في قلب الطاولة على فريق الصفاقسي، بينما لم يشارك محترفنا الآخر إبراهيم بودبوس في المباراة حيث إنه لم يدخل ضمن قائمة الفريق.

وجاءت بداية المباراة قوية من جانب فريق الصفاقسي الذي أفتتح التسجيل في الدقيقة 14 من عمر اللقاء عن طريق محمد علي الجويني، لينتهي الشوط الأول لتأخر حمام الأنف الذي نجح في العودة بقوة في الشوط الثاني ليحول تأخره بهدف إلى فوز قاتل بهدفين سجلهما نسيم شاشية في الدقيقتين 66 و88، ليقتنص لفريقه فوزا مهما وغاليا.

يذكر أن فريق الصفاقسي عانى من نقص عددي، منذ الدقيقة 70 من عمر اللقاء، بعد أن أشهر الحكم نعيم حسني البطاقة الحمراء، في وجه حمزة الجلاصي.

بهذا الفوز الثمين غادر فريق حمام الأنف قاع الدوري، وارتقى إلى المركز الـ11 برصيد 18 نقطة، فيما تجمد رصيد الصفاقسي عند 43 نقطة، وقدم هدية غالية لفريق الترجي الذي ينفرد بصدارة البطولة برصيد 53 نقطة.

أضف تعليقك