تعرف على القنوات الناقلة ومواعيد مباريات اليوم بأمم أفريقيا

تعرف على القنوات الناقلة ومواعيد مباريات اليوم بأمم أفريقيا

الصورة
الرابط المختصر

يشهد اليوم الخامس من بطولة أمم إفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل، ختام مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة، بلقائين ضمن مباريات المجموعة السادسة.

وافتتح منتخب مصر، البطولة يوم الجمعة الماضي، بفوز صعب على زيمبابوي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات المجموعة الأولى، في العاشرة مساءً على ملعب ستاد القاهرة، الذي شهد حفل افتتاح أسطوري أذهل العالم للبطولة القارية الأكبر.

مواعيد مباريات اليوم

وتفتتح مواجهات اليوم بمواجهة منتخبي الكاميرون وغينيا بيساو، ضمن منافسات المجموعة السادسة، وذلك في تمام السابعة مساءً بتوقيت ليبيا.

ويختتم منتخبي غانا وبنين، مباريات الجولة الأولى، ضمن منافسات المجموعة ذاتها، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت ليبيا.

القنوات الناقلة للمباريات

تذاع المباريات فضائيًا على قناة "بي إن سبورت ماكس 1"، كما تنقل قناة "تايم سبورتس" البطولة بعد توقيعها على اتفاقية لنقل منافسات كأس أمم إفريقيا عبر البث الأرضي فقط.

يذكر أن مصر تنظم النسخة الـ32 لكأس الأمم الإفريقية على 6 ملاعب وهي استاد القاهرة والسويس والإسماعيلية والسلام والدفاع الجوي والإسكندرية.

أضف تعليقك
ذات علاقة