تقارير تونسية: يوسف البلايلي يقترب من العودة للترجي

تقارير تونسية: يوسف البلايلي يقترب من العودة للترجي

الصورة
الرابط المختصر

أعلنت تقارير صحفية تونسية، اقتراب النجم الجزائري، يوسف البلايلي، المحترف حاليًا بصفوف أهلي جدة السعودي، من العودة لناديه السابق، الترجي التونسي.

 

وقالت صحيفة "الصباح" التونسية، إن "البلايلي"، يسعى لفك ارتباطه بالراقي، من طرف واحد، لعدم حصوله على مستحقاته خلال الأشهر الأخيرة، ثم يعود للترجي التونسي لمدة 3 مواسم.

 

وحدد نجم الجزائر، موعدًا نهائيًا من أجل الحصول على مستحقاته في 10 أبريل الجاري، قبل أن يُنهي عقده مع الأهلي السعودي، من طرف واحد.

يذكر أن نادي أهلي جدة السعودي قد أعلن، أغسطس الماضي، التعاقد بشكل رسمي مع الدولي الجزائري يوسف بلايلي صانع ألعاب فريق الترجي التونسي بعقد يمتد حتى عام 2022.

 

وتمكن النادي الأهلي السعودي من حسم التعاقد مع يوسف بلايلي بعد منافسة شرسة مع النصر، والذي قدم هو الآخر عرضاً لإدارة الترجي التونسي ولكن الراقي حسم كافة الأمور لصالحه.

 

وجاء تعاقد الأهلي مع بلايلي، نظراً لحاجة الفريق للاعب أجنبي مميز في مركز صانع الألعاب، والذي يعد ثغرة في الراقي خلال المباريات الماضية التي خاضها الفريق الأهلاوي.

 

وقاد البلايلي منتخب الجزائر للتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية "مصر 2019"، بالإضافة إلى نجاحه في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا أخر موسمين رفقة الترجي.

أضف تعليقك