خاص| "الكاف" يحاول إقناع "صلاح" بحضور حفل الأفضل بأفريقيا بعد اعتذار محرز

خاص| "الكاف" يحاول إقناع "صلاح" بحضور حفل الأفضل بأفريقيا بعد اعتذار محرز

الصورة
الرابط المختصر

كشفت مصادر مطلعة داخل أروقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، أن هناك محاولات مكثفة تُبذل من أجل إقناع الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، لحضور حفل الأفضل داخل القارة الأفريقية والمقرر إقامته يوم السابع من يناير الجاري في مدينة الغردقة المصرية.

وأوضحت مصادر خاصة لـ"ريميسا" أن مسؤولي الكاف فتحوا خطوط اتصال مع لاعب ليفربول الإنجليزي من أجل إقناعه بالحضور للحفل، بعد أن قرر اللاعب عدم الحضور.

وشددت المصادر، في تصريحاتها، أن اللاعب لم يتخذ قراره النهائي بعد بالحضور إلى الحفل من عدمه، خاصة في ظل خروج تسريبات بتتويج الدولي السنغالي ساديو ماني بلقب أفضل لاعب داخل القارة السمراء لعام 2019.

في السياق نفسه، كشفت تقارير صحفية أن الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، لن يكون حاضراً خلال الحفل المرتقب، بعد غد الثلاثاء، خاصة في ظل ارتباط فريقه بمواجهة قوية أمام مانشستر يونايتيد ضمن منافسات كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ويتنافس المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، وزمليه في الفريق السنغالي ساديو ماني، والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي على لقب أفضل لاعب أفريقي خلال عام 2019.
 

أضف تعليقك