خاص | تأكد غياب "صلاح ومحرز" عن حضور حفل "الأفضل" في أفريقيا

خاص | تأكد غياب "صلاح ومحرز" عن حضور حفل "الأفضل" في أفريقيا

الصورة
الرابط المختصر

كشفت مصادر خاصة لـ"ريميسا"، عن تأكد غياب اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، عن حضور حفل الأفضل داخل القارة الأفريقية والمقرر إقامته، يوم غداً الثلاثاء، في مدينة الغردقة المصرية.

وأوضحت المصادر أن كل المحاولات التي بذلها مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" من أجل إقناع صلاح بالحضور للحفل فشلت، وأن اللاعب اتخذ قراره النهائي بعدم الحضور للحفل.

من جانبها كشفت تقارير صحفية أن الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، لن يكون حاضراً خلال الحفل المرتقب، غد الثلاثاء، خاصة في ظل ارتباط فريقه بمواجهة قوية أمام مانشستر يونايتيد ضمن منافسات كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة

يأتي ذلك في ظل ارتفاع أسهم الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول بالتتويج بلقب أفضل لاعب داخل القارة السمراء عن عام 2019، وذلك بعد تتويجه مع الريدز بثلاث بطولات كبرى وهي دوري أبطال أوروبا ، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

ورغم تتويج صلاح بالثلاث بطولات السابق ذكرها، إلا أن " ماني" نجح في قيادة منتخب بلاده إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بمصر وتوج بها المنتخب الجزائري على حساب أسود التيرانجا في المباراة النهائية.

ويتنافس المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، وزمليه في الفريق السنغالي ساديو ماني، والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي على لقب أفضل لاعب أفريقي خلال عام 2019.
 

أضف تعليقك