رسميا| مشاركة النجم الساحلي بالكونفيدرالية بعد تأهل الاتحاد المنستيري لنهائي كأس تونس

رسميا| مشاركة النجم الساحلي بالكونفيدرالية بعد تأهل الاتحاد المنستيري لنهائي كأس تونس

الصورة
الرابط المختصر

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي المشاركة في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية خلال الموسم الكروي الجديد 2020/ 2021 وذلك بعد تأهل فريق الاتحاد المنستيري إلى نهائي بطولة كأس تونس لكرة القدم.

الاتحاد المنستيري كان قد أنهى بطولة الدوري التونسي في المركز الثالث من جدول الترتيب وضمن مشاركته في الكونفيدرالية، وبتأهله إلى نهائي الكأس أفسح المجال لنادي النجم الساحلي صاحب المركز الرابع بالدوري للمشاركة في البطولة القارية.

وبتأهله إلى نهائي كأس تونس، ضمن الاتحاد المنستيري مشاركته في بطولة الكونفيدرالية خلال الموسم المقبل خاصة وأن الترجي "الطرف الثاني من المباراة النهائية" سيشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا بصفته بطل الدوري التونسي.

وبذلك، تكون الأندية التونسية الأربعة المشاركة في البطولات الافريقية تتمثل في الترجي والصفاقسي سيشاركان ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والاتحاد المنستيري والنجم الساحلي في بطولة الكونفيدرالية.

يشار إلى أن النجم الساحلي يضم بين صفوفه الثاني الليبي الدولي مهند عيسى "إيتو" وعبدالله داقو، فيما يضم الاتحاد المنستيري الثاني المعتصم الصبو وطلحة رزق، كما ينشط حمدو الهوني في الترجي التونسي.
 

أضف تعليقك