شبيبة القيروان "صولة" يكتسح البنزرتي.. وهلال الشابة يصعق اتحاد بن قردان بالدوري التونسي

شبيبة القيروان "صولة" يكتسح البنزرتي.. وهلال الشابة يصعق اتحاد بن قردان بالدوري التونسي

الصورة
الرابط المختصر

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي هلال الشابة فواً كبيراً على نظيره اتحاد بن قردان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

تقدم فادي الفالحي لهلال الشابة في الدقيقة الـ 15 من الشوط الاول، وعزز نادر قارة بالهدف الثاني في الدقيقة 53، وأحرز محمد الامين مداني الهدف الثالث للشابة في الدقيقة 66 من زمن المباراة، في حين أحرز هدف اتحاد بن قردان اللاعب ويلنجتون مينو في الدقيقة 67 من زمن المباراة.

ويضم فريق هلال الشابة بين صفوفه الثنائي الليبي أحمد كراوع وهيثم ضانه، حيث لم يشارك كراوع في المباراة، فيما لعب ضانة في التشكيلة الأساسية لفريقه 

بهذه النتيجة، رفع فريق هلال الشابة رصيده للنقطة الرابعة عشر في المركز الثامن بجدول الدوري ، في حين توقف رصيد بن قردان عند 18 نقطة في المركز الخامس من جدول المسابقة.

في نفس مباريات الجولة الثانية عشر للدوري التونسي، اكتسح فريق شبيبة القيروان نظيره البنرزتي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.

تقدم اللاعب أحمد عمار بالهدف الأول لشبيبة القيروان في الدقيقة 41، وعزز ياسين الصالحي بالهدف الثاني في الدقيقة 61،وأضاف لمجد عامر الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 90.

وشهدت المباراة طرد محترفنا الدولي يحيى صوله الذي لعب بشكل أساسي في صفوف فريق الشبيبة وذلك بعد تلقيه الإنذار الثاني في الدقيقة 56 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، رفع فريق شبيبة القيروان رصيده للنقطة 12 في المركز التاسع من جدول الترتيب، في حين توقف رصيد البنرزتي عند النقطة الحادية عشر في المركز الحادي عشر من جدول المسابقة.

أضف تعليقك