طلعت يوسف يقرر مد فترة الراحة السلبية بالاتحاد السكندري لمكافحة فيروس كورونا

طلعت يوسف يقرر مد فترة الراحة السلبية بالاتحاد السكندري لمكافحة فيروس كورونا

الصورة
الرابط المختصر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة طلعت يوسف، تأجيل تجمع اللاعبين الذي كان مقررًا له بعد غد السبت، وذلك حتى يوم الأربعاء المقبل الموافق الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وجاء قرار الجهاز الفني لزعيم الثغر بعد التشاور مع مجلس إدارة النادي، وذلك في ظل اتباع الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" تماشيًا مع التحرك السريع والجهود لتلافي انتشار الفيروس بالنادي.

ويشارك لاعبنا الدولي أنيس السلتو في صفوف فريق الاتحاد السكندري، ويقدم اللاعب مع زعيم الثغر مستويات مميزة منذ الانضمام للفريق في موسم الانتقالات الشتوية الماضي قادمًا من النجم الساحلي التونسي.

الاتحاد السكندري

في السياق نفسه، تلقى النادي خطابًا من الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن أهمية إجراء تحليل «pcr» للجهازين الفني والإداري واللاعبين والمحيطين خلال الأيام القليلة المقبلة، تحسبًا لاكتشاف حالات إصابة بفيروس كورونا، بعد اكتشافه لدى العديد من لاعبي ومدربي العالم مؤخرًا.

وتجمد النشاط الكروي في مصر لمدة أسبوعين بسبب فيروس كورونا، وفقًا للإجراءات احترازية التي قررتها الحكومة المصرية للسيطرة على الفيروس والحد من انتشاره.

يشار إلى أن الدوري المصري يضم بين صفوفه ثنائي ليبي آخر بخلاف السلتو وهما، مفتاح طقطق لاعب المصري البورسعيدي، ومحمد الترهوني ظهير نادي سموحة السكندري.

أضف تعليقك