عرض إماراتي لاستضافة نصف نهائي ونهائي بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية

عرض إماراتي لاستضافة نصف نهائي ونهائي بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية

الصورة
الرابط المختصر

كشفت تقارير صحفية أن الإمارات قدمت طلبا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" لاستضافة ما تبقى من مباريات نصف نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية.

وكان دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية قد توقفا عقب مرحلة ربع النهائي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد والذي عطل النشاط الكروي حول العالم قبل أن تبدأ كرة القدم في العودة تدريجيا بداية من مايو الماضي.

وقال موقع "فوت أفريك" المهتم بالشأن الأفريقي، في تقرير أن اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي سوف تبت في طلب أبو ظبي لاستضافة المباريات المتبقية من دوري الأبطال والكونفيدرالية خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء عبر الفيديو.

يشار إلى أن تقارير أفادت بأن البطولتين من المحتمل أن يتم استئنافهما في شهر سبتمبر المقبل على أن يقام  نهائي دوري أبطال إفريقيا في العاصمة الكاميرونية ياوندي، فيما يقام نهائي الكونفدرالية في المغرب.

الجدير بالذكر أن بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية وصلتا إلى الدور نصف النهائي، حيث يلتقي الرجاء المغربي مع الزمالك المصري، ويصطدم الوداد المغربي  بالأهلي المصري بدوري الأبطال، في حين يلعب نهضة بركان المغربي مع مواطنه حسنية أغادير فيما يلتقي بيراميدز المصري مع حوريا الغيني في الكونفيدرالية. 

أضف تعليقك