محمد صولة يقود هجوم الرفاع البحريني أمام هورسيد الصومالي بالبطولة العربية

محمد صولة يقود هجوم الرفاع البحريني أمام هورسيد الصومالي بالبطولة العربية

الصورة
الرابط المختصر

أعلن المدرب علي عاشور، المدير الفني لنادي الرفاع البحريني، عن التشكيلة الأساسية لفريقه في مواجهة نادي هورسيد الصومالي في المباراة التي تجمع الفريقين بالدور التمهيدي للبطولة العربية للأندية الأبطال للموسم 2019 / 2020 .

ويضم نادي الرفاع البحريني، بين صفوفه لاعبنا الدولي محمد صولة بين صفوفه، حيث قرر الجهاز الفني للفريق الدفع باللاعب ضمن التشكيلة الأساسية للفريق لزيادة الفاعلية الهجومية.

وكان فريق الرفاع البحريني، حقق فوزًا مهمًا وغاليا على نظيره فريق اتحاد طنجة المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما  الأحد الماضي على ملعب مركب محمد الخامس، في افتتاح مشواره بالبطولة.

وشارك محترفنا الدولي محمد صولة ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه الرفاع البحريني وقدم أداء جيدا وصنع الهدف الثاني لفريقه، كما حرمته العارضة من تسجيل هدف جميل في الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي لكرة القدم عن موعد التصفيات المؤهلة إلى دور الـ32 لبطولة الأندية العربية "كأس محمد السادس"، والتي تستضيفها مدينة الدار البيضاء المغربية، حيث ستبدأ مبارياتها يوم 18 أغسطس الجاري وحتى يوم 25 من الشهر ذاته، ويتأهل منها ناديين إلى دور الـ32 من البطولة العربية.

ويشارك في هذه التصفيات 8 أندية تم تقسيمها على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى كل من: اتحاد طنجة المغربي – الرفاع البحريني – الزوراء العراقي – هرسيد الصومالي، فيما تضم المجموعة الثانية: شبيبة الساورة الجزائري – البنزرتي التونسي – فومبوني القمري.

أضف تعليقك