مدرب الأهلي طرابلس السابق يقترب من تدريب محمد صلاح بمنتخب مصر

مدرب الأهلي طرابلس السابق يقترب من تدريب محمد صلاح بمنتخب مصر

الصورة
الرابط المختصر

كشفت مصادر داخل اتحاد كرة القدم المصري أن اللجنة الخماسية التي تدير شؤون الاتحاد حاليا اقتربت من حسم الملف المثير للجدل بشأن تولي مدرب وطني قيادة المنتخب المصري الأول لكرة القدم خلفا للمكسيكي المقال خافيير أجيري.

وقالت المصادر إن المدرب إيهاب جلال، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي والسابق للأهلي طرابلس، هو الأقرب لتولي مهمة قيادة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه تفوق على المرشحين الآخرين لتدريب المنتخب.

وكانت اللجنة قد رشحت أسماء 5 مدربين وهم المعلم حسن شحاتة الفائز بكأس الأمم الأفريقية مع مصر 3 مرات أعوام 2006 و2008 و 2010، وعميد لاعبي العالم حسام حسن، المدير الفني الحالي لسموحة، وإيهاب جلال، مدرب المصري الحالي والأهلي طرابلس السابق، وحسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي المصري، وطارق العشري، المدير الفني الحالي لفريق حرس الحدود.

 وأوضحت المصادر أن جلال حصل على نسبة التصويت الأعلى في اجتماع اللجنة لاختيار المدرب القادم لمنتخب مصر، وبالتالي عقدت مع اللجنة برئاسة عمرو الجنايني مما أسفر عن اتفاق مبدئي لتولي جلال تدريب منتخب مصر خلفا لأجيري.

وأشارت المصادر أن الاجتماع الذي عقد بين أعضاء لجنة إدارة اتحاد الكرة مع إيهاب جلال شهد توافقا بين الطرفين على الأسماء المرشحة لتشكيل الجهاز الفني المعاون حيث رحب جلال بتلك الأسماء في حال توليه المسؤولية رسميا.

ولفتت المصادر إلى أن الأسماء المرشحة للجهاز المعاون تتمثل في عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب لمنصب المدرب العام، ومحمد شوقي لاعب منتخب مصر السابق لمنصب المدرب المساعد وحمد إبراهيم، المدرب العام الحالي للمصري، وعصام الحضري نجم مصر السابق لتدريب حراس المرمى.

وأوضحت المصادر أنه من المنتظر أن يعقد اتحاد الكرة اجتماعا خلال الأسبوع المقبل لمناقشة ما توصلت إليه المفاوضات مع إيهاب جلال واتخاذ قرار رسمي بشأن المدرب القادم للمنتخب المصري الأول.

أضف تعليقك
ذات علاقة