مدرب المغرب يحسم موقف "حمد الله" و"مالكويت" من مواجهة ليبيا

مدرب المغرب يحسم موقف "حمد الله" و"مالكويت" من مواجهة ليبيا

الصورة
الرابط المختصر

أعلن وحيد خليلوزيتش ، المدير الفني لمنتخب المغرب، عدم استدعاء لاعبه عبدالرزاق حمدالله لمواجهتى ليبيا والجابون الوديتين، وذلك لرفضه تمثيل اسود الأطلس على خلفية أزمته مع عدد من لاعبى منتخب بلاده قبل أيام من انطلاق كان 2019، شهر يونيه الماضى.


وبدأ خليلوزيتش المؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم بشأن مباراة ليبيا، بالحديث عن حكيم زياش موضحا إن الفحص الذي خضع له  نجم أياكس أمستردام الهولندي، أظهر استحالة مشاركته في المباراتين معا، وحاجته لفترة راحة تفوق أسبوعا واحدا.


 


كما تحدث عن موقف النجم عبدالرزاق حمدالله  قائلا :"حمد الله طلب مني عدم استدعائه، من خلال الحوار الذي دار بينه وبين مساعدي مصطفى حجي".


وتابع :" الكتيبة المغربية تمتلك أسماء جيدة في الخط الأمامي ولا يمكنها أن تتأثر بغياب مهاجم النصر السعودي، موضوع حمد الله انتهى بالنسبة لي".


الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني الأول سوف يواجه نظيره المغربي يوم الجمعة المقبل في مدينة وجدة، قبل أن يلتقي منتخب المحليين مع نظيره المغربي يوم 12 من الشهر نفسه بمدينة بركان، وستكون المواجهة الثالثة بتاريخ 15 أكتوبر، حيث سيواجه منتخبنا الأول نظيره الموريتاني في مدينة نواكشوط.


كما تحدث عن كيفن مالكويت قائلا :" لدي من التجربة ما يكفي لكي لا أسقط في هذا الفخ، لقد وضعت إسمه بعدما سمعت أنه يُريد تمثيل المنتخب الوطني، لكن بعد ذلك، توصَّلت برسالة نصية من اللاعب يعتذر فيها عن المجيء إلى المغرب".


 

أضف تعليقك