مدرب بنين يكشف كواليس الإطاحة بأسود المغرب من أمم أفريقيا

مدرب بنين يكشف كواليس الإطاحة بأسود المغرب من أمم أفريقيا

الصورة
الرابط المختصر

فجر منتخب بنين أكبر مفاجآت بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تحتضنها مصر حاليا، بعدما نجح في الإطاحة بمنتخب المغرب - أحد المرشحين للفوز باللقب من دور الـ16 للبطولة - وذلك عقب تحقيقه فوزا ماراثونيا بركلات الترجيح بنتيجة 4 / 1 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1 / 1 .

وعقب المباراة عبر الفرنسي ميشيل دوساييه، المدير الفني لمنتخب بنين، عن سعادته الغامرة بفوز فريقه على منتخب كبير جدا هو المنتخب المغربي ومن ثم العبور إلى الدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه .

وقال مدرب بنين، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن فريقه خاض تحديًا كبيرًاً أمام فريق كبير بقيمة المغرب مضيفًا أن فريقه تفوق لأنه لعب بتنظيم جيد وأداء جماعي وحالفه الحظ في النهاية بإهدار المغرب بعض الفرص للفوز.

وأضاف: "أنا فخور بما قدمه اللاعبون، الطرد أثّر علينا بعد خروج خالد أدنون مدافع فريقي بالبطاقة الصفراء الثانية ولكنا سنفكر في البدائل المتاحة خلال لقاء دور الثمانية".

ووجه دوساييه الشكر لجماهير بنين التي دعمت اللاعبين وعززت رغبة الفوز، مطالبًا اللاعبين بالثقة في أنفسهم وقدراتهم والتمسك بروح الفريق التي كانت سببًا رئيسيًا في الفوز والتأهل.

أضف تعليقك
ذات علاقة