مدرب تونس للمحليين يكشف أسرار الفوز على منتخبنا الوطني والتأهل لـ"الشان 2020"

مدرب تونس للمحليين يكشف أسرار الفوز على منتخبنا الوطني والتأهل لـ"الشان 2020"

الصورة
الرابط المختصر

أعرب منذر الكبير، المدير الفني لمنتخب تونس للمحليين، عن سعادته بالفوز المهم الذي حققه نسور قرطاج، أمس الأحد، على منتخبنا الوطني والتأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا للمحليين " الشان 2020" بالكاميرون.

وفقد فرسان المتوسط نتيجة مباراتهم أمام منتخب تونس بنتيجة 1 / 2، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الأحد على ملعب مدينة سلا المغربية ضمن إياب التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للمحليين، ليتأهل النسور بمجموع المباراتين 3 / 1.  

وقال الكبير، في تصريح للإذاعة التونسية الرسمية:"لقد دخل منتخبنا المواجهة وهو مستعد بشكل جيد للغاية وكان تركيزه بدرجة كبيرة من أجل تحقيق الفوز، والدليل أننا بادرنا بالتهديف مبكرا في الدقيقة 13، وكان بإمكاننا زيادة فارق الأهداف لولا الفرص السهلة التي أهدرها اللاعبون ".

وأضاف:"نجحنا في صناعة كثير من الفرص، كما أننا ارتكبنا أخطاء على مستوى الكرات الثانية وفي مجاراة اللعب في بعض أوقات المواجهة حيث نجح المنتخب الليبي من السيطرة على بعض فترات المباراة واستطاع تسجيل هدف من ركلة جزاء، لكننا في النهاية عرفنا كيف نخرج منتصرين".

وأوضح مدرب تونس:"في أي مباراة توجد إيجابيات وسلبيات ونحن سنحرص على تدارك السلبيات، لكن ما أريد أن أؤكد عليه هو أننا جئنا إلى المغرب من أجل تشريف الكرة التونسية وقد حققنا الهدف".

وتابع: "خضنا مباراة قوية أمام منافس جيد وفي كثير من فترات المباراة أظهر لاعبونا روح الانتصار وهو ما قادهم لحسم النتيجة، لكن على مستوى اللعب والتحكم في مجريات اللقاء لم نصل إلى أفضل مستوياتنا بعد".

أضف تعليقك
ذات علاقة