منتخب المغرب يختتم معسكره بالرباط ويتوجه لوجدة استعدادا لمواجهة الفرسان

منتخب المغرب يختتم معسكره بالرباط ويتوجه لوجدة استعدادا لمواجهة الفرسان

الصورة
الرابط المختصر

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، إنهاء المعسكر التدريبي لأسود الأطلسي بالعاصمة الرباط، مساء اليوم الأربعاء، على أن تستعد بعثة المنتخب للتوجه إلى مدينة وجدة.

ومن المقرر ان تتوجه بعثة منتخب المغرب صباح غد الخميس صوب مدينة وجدة التي ستحتضن مواجهته الودية أمام منتخب ليبيا مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 11 أكتوبر الجاري.

وقال الجهاز الفني للأسود الأطلسي إن المنتخب سيكتفي بحصة تدريبية واحدة على ملعب وجدة الذي سيحتضن الودية، ويعود بعد المباراة مباشرة إلى طنجة التي ستحتضن الودية الثانية أمام منتخب الجابون يوم الثلاثاء المقبل.

وكان اتحاد الكرة المغربي قد قرر بعد تنسيق مع المدرب وحيد خليلوزيتش تغيير ملعب مراكش الذي ظل يحتضن مباريات الأسود في السنوات الأخيرة، وإقامة المباريات على ملاعب مختلفة بسبب عزوف الجماهير عن متابعة المنتخب على ملعب مراكش.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني الأول سوف يواجه نظيره المغربي يوم الجمعة المقبل في مدينة وجدة، قبل أن يلتقي منتخب المحليين مع نظيره المغربي يوم 12 من الشهر نفسه بمدينة بركان، وستكون المواجهة الثالثة بتاريخ 15 أكتوبر، حيث سيواجه منتخبنا الأول نظيره الموريتاني في مدينة نواكشوط.

أضف تعليقك
ذات علاقة