منتخب تونس يواجه نظيره الجزائري بدون قوته الضاربة

منتخب تونس يواجه نظيره الجزائري بدون قوته الضاربة

الصورة
الرابط المختصر

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم أن لاعبي الترجي والنجم الساحلي لن يشاركوا في المباراة الودية للمنتخب التونسي أمام الجزائر يوم 26 من الشهر الجاري بسبب التزاماتهم القارية مع فرقهم.

ويبدأ المنتخب التونسي معسكرا تدريبيا يوم الأحد المقبل استعدادا لملاقاة اي سواتيني يوم 22 ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا المقررة بمصر في يونيو المقبل والمباراة الودية أمام الجزائر.

وأشار الاتحاد التونسي إلى أن الجهاز الفني لنسور قرطاج قرر استبعاد جميع لاعبي الترجي والنجم وذلك يوم 23 مارس دعما للفريقين لتحقيق النتيجة المأمولة خلال المباراتين اللتين ستجريان يوم 29 من الشهر ذاته.

ويلتقي الترجي مع الرجاء البيضاوي المغربي في كأس السوبر الإفريقي، فيما يعلب النجم مع المريخ السوداني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

وسيخوض المدرب الفرنسي الجديد للمنتخب التونسي ألان جيريس مباراته الأولى مع نسور قرطاج يوم 22 مارس الجاري علما بأن تونس، التي تتصدر المجموعة العاشرة، وضمنت تأهلها إلى نهائيات البطولة الأفريقية منذ الجولة الرابعة بصحبة المنتخب المصري الذي يحتل المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة مع تونس.

أضف تعليقك