"موسيماني" للاعبي الأهلي والجمهور: لا تبالغوا في الفرحة.. لم نصعد بعد

"موسيماني" للاعبي الأهلي والجمهور: لا تبالغوا في الفرحة.. لم نصعد بعد

الصورة
الرابط المختصر

دعا بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، اللاعبين والجمهور إلى عدم المبالغة في الاحتفال بالفوز على الوداد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما أمس السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال "موسيماني"، في تصريحات لموقع "الأهلي": "نحن حققنا الفوز فقط في الشوط الأول بالمغرب، ولدينا شوط ثانٍ في القاهرة خلال عدة أيام، علينا عدم المبالغة في الأفراح.. ليس مقبولا الآن الحديث عن النهائي لم نصعد بعد".

وأوضح مدرب الأهلي، أن فريقه يمتلك أفضلية في العودة، وكذلك الأمر بالنسبة للفريق المنافس، ومن ثم يعتبر اللقاء المقبل بمثابة الشوط الثاني الذي يسعى فيه لاستكمال رحلة النجاح من أجل بلوغ النهائي.

وأضاف: "علينا أن نكون سعداء بما حققناه، لكن في النهاية لم نصل بعد إلى هدفنا بحجز بطاقة التأهل، الأمر مازال مؤجلا إلى يوم الجمعة المقبل".

وتابع موسيماني: "تركيزي كان واضحا بشأن خلق دوافع إيجابية للاعبين؛ من أجل تحقيق الفوز خارج ملعبنا، خصوصا بعدما لاحظت غياب هذا الأمر في وقت سابق، من المهم جدا أن يكون لدينا ثقة في إمكانية الفوز خارج ملعبنا".

ووعد "موسيماني" جماهير المارد الأحمر، باستمرار روح مباراة الوداد خلال لقاء الإياب، مضيفًا: "هذا لا يعني أننا سنفوز بجميع مبارياتنا خارج مصر، لأنه لا يوجد نادٍ يفوز على طول الخط".

أضف تعليقك