نهضة بركان يوافق على استضافة المصري "طقطق" في مباراتي ربع نهائي الكونفدرالية 

نهضة بركان يوافق على استضافة المصري "طقطق" في مباراتي ربع نهائي الكونفدرالية 

الصورة
الرابط المختصر

أرسل نادي نهضة بركان المغربي موافقة رسمية لمسئولي النادي المصري البورسعيدي باستضافة مباراتي الفريقين خلال ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأبدى مسئولو الفريق المغربي عدم ممانعتهم في إقامة مباراتي الذهاب والإياب بالمغرب، وذلك في حال موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على هذا الأمر، كما تكفلت إدارة الفريق المغربي مصاريف الإقامة والطيران الخارجي والداخلي للفريق المصري.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين المصري ونهضة بركان في الأول من شهر مارس المقبل، في حين تقام مباراة الإياب بين الفريقين في الثامن من الشهر نفسه بالمغرب.

 

نهضة بركان

 

وتلقت إدارة المصري في وقت سابق، خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بعدم الموافقة على خوض أية لقاءات للفريق باستاد الإسماعيلية، حيث طالب الاتحاد إدارة الفريق بتحديد ستاد آخر من أجل خوض اللقاء المقبل في الكونفيدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي من أجل اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

ويضم فريق المصري بين صفوفه لاعبنا الدولي مفتاح طقطق، والذي يقدم مع الفريق مستويات مميزة خلال الفترة الأخيرة، إذ يعتمد عليه إيهاب جلال المدير الفني للفريق في التشكيل الأساسي للفريق في مختلف لمسابقات المحلية والقارية.
 

أضف تعليقك
ذات علاقة