هدية "المغرب" تصعد بـ"الكاميرون ومالي" لثمن نهائي أمم أفريقيا 2019

هدية "المغرب" تصعد بـ"الكاميرون ومالي" لثمن نهائي أمم أفريقيا 2019

الصورة
الرابط المختصر

ضمن منتخبا مالي والكاميرون لكرة القدم تأهلهما إلى الدور ثمن النهائي "الـ16" لبطولة كأس الأمم الأفريقية  2019 المقامة حاليا في مصر قبل مباراة كل منهما غدا الثلاثاء في ختام مباريات الدور الأول للبطولة.

واستفاد كل من المنتخبين من هزيمة منتخب جنوب أفريقيا صفر / 1 أمام نظيره المغربي، اليوم الاثنين، في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة وتجمد رصيد البافانا بافانا عند 3 نقاط وهو نفس رصيد منتخب الكونغو الديمقراطية صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى.

ويحتل منتخب مالي صدارة المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط قبل مباراته المقررة غدا أمام أنجولا في هذه المجموعة التي تشهد مباراة أخرى بين منتخبي تونس وموريتانيا.

كما يحتل المنتخب الكاميروني حامل اللقب صدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط قبل مباراته غدا أمام بنين ومباراة غانا أمام غينيا بيساو بنفس المجموعة.

وبهذا ، ضمن منتخبا مالي والكاميرون التأهل بغض النظر عن نتيجة مباراتيهما غدا والتي ستحدد فقط ترتيبهما في المجموعتين.

وبتأهل الفريقين الكاميروني والمالي ارتفع عدد المنتخبات المتأهلة للدور الثاني إلى 11 منتخبا هي مصر وأوغندا من المجموعة الأولى ومدغشقر ونيجيريا وغينيا من المجموعة الثانية والجزائر  والسنغال من المجموعة الثالثة والمغرب وكوت ديفوار من المجموعة الرابعة ثم مالي والكاميرون من المجموعتين الخامسة والسادسة على التوالي.

أضف تعليقك