أول تعليق لفوزي العيساوي على ضياع حلم الفرسان بالترشح لـ"كان 2019"

أول تعليق لفوزي العيساوي على ضياع حلم الفرسان بالترشح لـ"كان 2019"

الصورة
الرابط المختصر

عبر المدرب الوطني فوزي العيساوي، المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول، عن عميق حزنه على الخسارة التي تلقاها فرسان المتوسط أمام جنوب أفريقيا والتي أدت إلى ضياع حلم الترشح لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

وتلقى منتخب فرسان المتوسط خسارة قاسية أمس الأحد على يد نظيره الجنوب أفريقي بهدفين لهدفي في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات كان 2019.

وقال العيساوي في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، إن منتخب الفرسان كان الأفضل في الشوط الأول من حيث امتلاك الكرة وتهديد المرمى ولكنه فقد تركيز في شوط المباراة الثاني واستقبل هدفين ولم ينجح في تسجيل سوى هدف وحيد.

وأوضح أن العامل البدني في الشوط الثاني رجح كفة منتخب الأولاد ومنحهم تحقيق الانتصار منوها إلى أن الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الفرسان تسببت في الخسارة وضياع حلم التأهل لنهائيات كان 2019 الذي كان قريبا.

وأشار إلى أن حزنه الشديد على الخسارة وضياع حلم التأهل لكأس الأمم الأفريقية جاءت بسبب عدم إسعاد الجماهير التي زحفت بصورة كبيرة لمساندة ومؤازرة المنتخب الليبي في لقائه أمام جنوب أفريقيا.

وعن مستقبل الكرة الليبية بعد ضياع حلم التأهل لكان 2019، قال العيساوي :"علينا أن ننسى هذه المباراة ونصحح من أخطائنا من أجل مستقبل أفضل للكرة الليبية".

وتابع: "نحتاج ثورة في كرة القدم الليبية، فهي مريضة وتعاني بشدة في ظل الظروف غير المستقرة التي نعاني منها بشكل عام في البلاد".

أضف تعليقك