إبراهيم بودبوس يكشف لـ"ريميسا"عن العروض الاحترافية التي يمتلكها.. ويحدد طموحه الأهم

إبراهيم بودبوس يكشف لـ"ريميسا"عن العروض الاحترافية التي يمتلكها.. ويحدد طموحه الأهم

الصورة
الرابط المختصر

كشف اللاعب الدولي إبراهيم بودبوس، نجم النادي الأهلي بنغازي والمعار إلى نادي حمام الأنف التونسي، أن عقد إعارته للفريق التونسي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2019 / 2020، وبعدها سيعود إلى الأهلي بنغازي حيث إن لديه عقد مع ناديه يمتد إلى شهر يونيو 2021.

وأوضح بودبوس، أنه يمتلك عدة عروض من أندية تلعب في الدوري التونسي والدوري الجزائري إضافة إلى عروض من أندية خليجة، لافتا إلى أنه فور انتهاء إعارته مع حمام الأنف سيقوم بدارسة هذه العروض لاختيار الأفضل منها... وإلى تفاصيل الحوار.

ريميسا: نود الاطمئنان على أحوالك في تونس.. وكيف تجري الأجواء في ظل انتهاء الحظر؟

بودبوس: الأحوال في تونس بخير والأمور تسير بشكل ممتاز من جميع النواحي خاصة بعد انتهاء فترة الحظر وعودة جميع الأندية إلى التدريبات الجماعية استعدادا لعودة بطولة الدوري الشهر المقبل

ريميسا: ماذا عن استعداداتك مع فريق حمام الأنف لانطلاق بطولة الدوري التونسي ؟

بودبوس: استعد بشكل جيد ولدينا متسع من الوقت لخوض المزيد من التدريبات والوصول إلى فورمة جيدة، وكان لدينا معسكر مغلق لمدة 10 أيام خضنا فيه تدريبات بشكل جيد وكانت الأمور جيدة من أجل تجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا.

ريميسا: هل تشارك بصفة أساسية في المباريات الودية التي يخوضها الفريق خلال الفترة المقبلة؟

بودبوس: نعم أشارك بصفة أساسية مع حمام الأنف في المباريات الودية التي خاضها الفريق، وللعلم فإن هذه المباريات ضرورية جدا لتجهيز الفريق وحتى يقف المدرب على مستويات اللاعبين خاصة وأنه يقوم بإشراك جميع اللاعبين.

ريميسا: يحتل حمام الأنف المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري التونسي.. ما هي طموحاتك مع الفريق؟

بودبوس: طموح فريق حمام الأنف البقاء في وسط جدول ترتيب الدوري التونسي، أما طموحي أنا فهو مثل طموح الفريق بأن نحقق نتائج جيدة تحافظ على تواجدنا بوسط الترتيب، كما أنني أريد أن أقدم مستويات جيدة وأخوض مباريات أكثر حتى أكون اسمي في الدوري التونسي.

ريميسا: متي سينتهي تعاقدك مع حمام الأنف، وهل ستستمر معه في الموسم المقبل؟

بودبوس: لقد انتهى تعاقدي مع فريق حمام الأنف في شهر يونيو الماضي، وأنا حاليا في مرحلة التجديد لمدة 3 شهور حيث قام النادي بالتجديد لنا لاستكمال الموسم الذي توقف لفترة طويلة بسبب فيروس كورونا، وبعدها سوف أعود إلى صفوف النادي الأهلي بنغازي

ريميسا: هل لديك عروض احترافية في الوقت الحالي وفي أي الدوريات؟

بودبوس: بالفعل لدي عروض احترافية من أندية تلعب في الدوري التونسي والدوري الجزائري إضافة إلى عروض من دوريات خليجية، وعقب انتهاء إعارتي لحمام الأنف سوف أدرس هذه العروض لاختار الأفضل منها.

ريميسا: كيف يؤثر عليك وجود الثنائي الليبي سالم عبلو وشامخ العبيدي معك في الفريق؟

بودبوس: وجود الثنائي عبلو والعبيدي يؤثر بشكل إيجابي جدا علي وعلى مستواي، فمن الجيد أن يكون معي ثنائي ليبي في نفس الفريق.

ريميسا: كشفت مصادر باتحاد الكرة أن هناك قرار قريب بإقامة الدوري الليبي.. كيف ترى فرص نجاح هذه البطولة؟

بودبوس: عندما يكون لدى المسئولية عن كرة القدم نية لإنجاح بطوله الدوري سوف تنجح، ولكن المشكلة التي تواجه كرتنا هي أن بعض مسئولي اتحاد الكرة ورؤساء الأندية يفكرون فقط في مصالحهم الشخصية، كما أن لدينا أشخاص وطنيين يردون نجاح البطولة وخدمة الرياضة وكرة القدم.

ريميسا: لو عاد الدوري الليبي للانتظام هل ستعود إلى صفوف الأهلي بنغازي، أم ستستمر في الاحتراف؟

بودبوس: لدي عقد مستمر مع نادي الأهلي بنغازي حتى شهر يونيو 2021، ولكن إذا جاءني عرض احترافي جيد سأناقش الأمر مع مسئولي الأهلي ولم لا إذا لبى العرض طموحي ومطالب الأهلي.

ريميسا: قرر الكاف تأجيل أمم أفريقيا 2021 لتقام 2022.. كيف ترى فرص منتخب الفرسان في الوصول إلى النهائيات؟

بودبوس: إذا توفرت الظروف والإمكانيات للمنتخب الوطني وبرنامج إعداد جيد فأرى أنه سيقدم أفضل ما لديه في التصفيات ومن ثم يتأهل إلى نهائيات الكان القادمة بل سيكون الفرسان رقما مهما في هذه البطولة.

ريميسا: هل أنت مع استمرار البنزرتي أم تولي مدرب وطني لقيادة المنتخب الأول؟

بودبوس: أنا مع أي مدرب سواء وطني أو أجنبي المهم أنه يريد تقديم كل ما لديه للمنتخب، وبالنسبة للبنزرتي فهو مدرب كبير ولديه صولات وجولات وإذا كان هو يرى أنه سيعطي ما لديه للمنتخب فأن مع استمراره.

ريميسا: أخيرا.. ما هي طموحاتك بصفة عامة؟ 

بودبوس: طموحي هو أن أصل إلى أفضل مكان في الاحتراف الخارجي وتقديم صورة جيدة عن اللاعب الليبي.

أضف تعليقك