الأهلي بنغازي يطالب اتحاد الكرة بمخاطبته رسميًا لتحديد مسار انطلاق الدوري

الأهلي بنغازي يطالب اتحاد الكرة بمخاطبته رسميًا لتحديد مسار انطلاق الدوري

الصورة
الرابط المختصر

طالب النادي الأهلي بنغازي، برئاسة خالد السعيطي، الاتحاد الليبي لكرة القدم، بضرورة مخاطبته رسميًا لتحديد مسار انطلاق الدوري بشكل عاجل، وذلك لاتخاذ الإجراءات الفنية والإدارية لضمان المستوى الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال الأهلي بنغازي، في خطاب رسمي وجهه إلى رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم المكلف، عبد الحكيم الشلماني، إنه لم يتلقى حتى الآن أيه مخاطبات لتوضيح الرؤية بشأن سير مسابقات الدوري.

وأكد  النادي الأهلي بنغازي، أن خطابه جاء لالتزامه بعقود من الرياضيين والمدربين، وما يترتب عليه من إشكاليات وخسائر مالية قد تحدث نتيجة عدم وضوح الرؤية.

كان يونس الكزة، عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة، كشف أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة عبد الحكيم الشلماني، سوف يجتمع الأسبوع المقبل لاتخاذ القرار النهائي بشأن الموسم الكروي الجاري 2018 / 2019.

وقال "الكزة"، في تصريحات لقناة ميادين، إن مجلس إدارة اتحاد الكرة سيجتمع الأسبوع المقبل لمناقشة مصير الدوري الليبي الممتاز ودوري الدرجة الأولى للموسم الحالي، مؤكدًا أن الاتجاه الأقرب هو اتخاذ قررا بإلغاء الموسم الجاري والمتوقف بسبب الأحداث الأمنية التي تمر بها البلاد حاليا.

وكانت "ريميسا" قد علمت من مصادرها الخاصة، أن لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، تدرس مع المكتب التنفيذي للاتحاد، عملية إيقاف الدوري وذلك بسبب الظروف الأمنية التي تشهدها العاصمة طرابلس.

 

أضف تعليقك
ذات علاقة