الأهلي بنغازي يطالب "المقاولون" بتوضيح رسمي بشأن الهارب فاروقا

الأهلي بنغازي يطالب "المقاولون" بتوضيح رسمي بشأن الهارب فاروقا

الصورة
الرابط المختصر

خاطب مجلس الإدارة بالنادي الأهلي بنغازي، رئيس نادي المقاولون العرب، وطالبه بتقديم توضيح رسمي على ضوء الصور التي أظهرت المدير الفني للمقاولون العرب صحبة اللاعب فاروقا الهارب من الفريق.

وقال النادي في بانه نشره عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، إن اللاعب فاروقا مرتبط بعقد مدته ثلاث أعوام مع النادي الأهلي ومقيد في سجلات الإقليمية والدولية ، وبقوة القانون اللاعب ملك للنادي ، بناءً على العقد المبرم والموثق في سجلات الفيفا.

‏‎وأضاف أن المحترف البوركيني فاروقا، المتغيب عن تدريبات الفريق، لا يزال مسجل فى كشوفات النادي الأهلي، التي بدورها تتابع دوريًا من قبل الجهة المختصة بشؤون اللاعبين وعقودهم قاريًا ودوليًا.

وأوضح البيان أن اللاعب مرتبط بعقد مدته ثلاث سنوات، أخلى فيها إلتزامه ببنود العقد المبرم مع النادي، الذي نتج عنه ضرر للطرف الآخر في العقد المبرم، بسبب مخالفته الصريحة لأركان العقد مما أدى إلى مخالفة اللاعب لنصوص القوانين المتعلقة بتنظيم العقود بين اللاعبين و الأندية.

وأكد النادي في بيان أن الأمر جعل مجلس إدارة النادي يتجه إلى القضاء الإقليمي، وإن لازم الأمر سيتجه إلى القضاء الدولي، بناءً على التدرج القانوني فيما يخص الدعاوي القضائية، للفصل في الواقعة التي بحكم القانون وقوته تنصب مع حقوق النادي .

 

أضف تعليقك