الاتحاد التونسي يعلن تفاصيل بيع تذاكر مباراة نسور قرطاج وفرسان المتوسط

الاتحاد التونسي يعلن تفاصيل بيع تذاكر مباراة نسور قرطاج وفرسان المتوسط

الصورة
الرابط المختصر

كشف الاتحاد التونسي لكرة القدم عن تفاصيل بيع تذاكر المباراة المهمة والمرتقبة بين منتخب تونس ومنتخبنا الوطني في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وأصدر الاتحاد التونسي بياناً كشف فيه تفاصيل بيع تذاكر المباراة والذي جاء كالتالي:

تعلم الجامعة التونسية لكرة أن عملية بيع تذاكر مباراة منتخبنا الوطني ضد شقيقه الليبي لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس أفريقيا للأمم ستنطلق غدا الخميس 14 نوفمبر 2019 و تتواصل إلى الجمعة 15 نوفمبر 2019 حسب التوزيع التالي:

الخميس 14 نوفمبر 2019 و الجمعة 15 نوفمبر 2019

- شبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه من الساعة التاسعة صباحا إلى الخامسة مساء.

يوم الجمعة 15 نوفمبر 2019

- شبابيك قاعة الرياضة توفيق بوهيمة برادس من الساعة التاسعة صباحا إلى موعد انطلاق المباراة.

اسعار التذاكر

10 دنانير: Virages

- 20 دينار : Pelouses

- 25 دينار: Enceintes Supérieures

- 30 دينار: Enceintes Inférieures

- 50 دينار: Tribune

كما تعلم الجامعة أن الدخول سيكون مجاني للإناث و الأطفال في منطقة ال PELOUSES.

للتذكير فإن المباراة ستدور يوم الجمعة 15 نوفمبر 2019 بالملعب الأولمبي برادس بداية من الساعة الثامنة ليلا . التاسعة بتوقيت ليبيا

يشار إلى أن الهيئة العامة للشباب والرياضة أعلنت عن تكفلها بنقل 30 إعلاميا رياضيا و 20 لاعبا من الرياضيين القدامى، وتكفلها بدفع قيمة 1500 تذكرة للجمهور الرياضي لحضور المباراة من الملعب وعلى ذلك تخصيص ناقلات لنقل المشجعين الذين يرغبون في السفر إلى تونس لمساندة ومؤازرة الفرسان في اللقاء المرتقب.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول لافتتاح مشواره بالمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، بمواجهة المنتخب التونسي بملعب رادس 15 نوفمبر الجاري، بينما سيستقبل منتخبنا نظيره التنزاني، ضمن ذهاب الجولة الثانية بملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية في 19 من الشهر ذاته.

 

أضف تعليقك
ذات علاقة