الترهوني لـ"ريميسا": أتمنى أن يعم الخير والسلام على بلدنا الحبيبة في 2020

الترهوني لـ"ريميسا": أتمنى أن يعم الخير والسلام على بلدنا الحبيبة في 2020

الصورة
الرابط المختصر

تقدم محترفنا الدولي الليبي محمد الترهوني، الظهير الأيسر لفريق سموحة المصري، بالتهنئة للشعب الليبي وجماهير الرياضة بمناسبة العام الجديد 2020، متمنيا أن يكون عاما سعيدا على الجميع.

وقال الترهوني، في تصريحات خاصة لـ"ريميسا"، : "إن شاء الله يكون عام 2020 مغايرا عن العام الماضي وأن يعم فيه الخبر على بلادنا الحبيبة وعلى جميع بلاد المسلمين في كل بقاع الأرض".

وأضاف :" أتمنى في العام الجديد أن يعم السلام على جميع ربوع الوطن وأن يحقن الله الدماء ويرجع النازحين إلى منازلهم.. وأن يحقق لنا أمنياتنا وأن يرزقنا الخير والصلاح".

وأعرب الترهوني عن أمنيته بأن يرفع الحظر على الملاعب الليبية في العام الجديد وتعود الفرق والمنتخبات الوطنية إلى خوض مبارياتها في جميع المسابقات على ملاعبها، لافتا إلى أن جميع الفرق وكذلك المنتخبات تأثرت كثيرا بسبب خوض مبارياتها القارية خارج أرض الوطن، وعبر كذلك عن أمنياته بعودة الدوري الليبي الممتاز للنشاط من جديد وكذا عودة الجماهير إلى المدرجات لأن كرة القدم لا تلعب بدون الجمهور.

الجدير بالذكر أن الترهوني يقدم مستويات رائعة مع فريقه سموحة السكندري بالدوري المصري الممتاز وأصبح أحد الأعمدة الأساسية للفريق تحت قيادة حسام حسن، ويلعب الترهوني بشكل أساسي وسجل أول أهدافه بالبطولة ليقود فريقه إلى اقتحام المربع الذهبي بعد مرور 11 جولة للدوري.

أضف تعليقك