التعادل الإيجابي يحسم مباراة التحدي والنصر بدوري الأواسط بنغازي

التعادل الإيجابي يحسم مباراة التحدي والنصر بدوري الأواسط بنغازي

الصورة
الرابط المختصر

سيطر التعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، على نتيجة المباراة التي جرت، اليوم الاثنين على أرضية ملعب شهداء بنينا، بين فريق أواسط التحدي بنغازي والنصر، ضمن منافسات دوري فئة الأواسط الذي يشرف عليه وينظمه الاتحاد الفرعي لكرة القدم بنغازي.

جاء هدف الفهود، عن طريق اللاعب محمد بوراوي، ليرفع التحدي بنغازي، رصيده إلى النقطة الخامسة، ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب فرق دوري الأواسط بنغازي، فيما رفع فريق النصر رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث.

يشار إلى أن فريق أواسط نادي الهلال، يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى، لدوري فئة الأواسط للموسم الرياضي 2019-2020، للاتحاد الفرعي لكرة القدم بنغازي، وذلك بعدما جمع 15 نقطة من 7 مباريات خاضها في البطولة حتى الآن، ويأتي في المركز الثاني وبفارق الأهداف فريق الأهلي بنغازي بالرصيد ذاته 15 نقطة .

وكان فريق أواسط شباب الجبل قد أعلن انسحابه من بطولة دوري أواسط بنغازي وهو ما دفع الاتحاد الفرعي لكرة القدم بنغازي باتخاذ قرار بشطب جميع نتائج المباريات التي خاضها في البطولة.

الجدير بالذكر أن مباريات الأسبوع الثامن (الجولة القادمة ) سوف تجمع بين كل من : الأهلي أمام الأخضر ، والتحدي أمام التعاون، والصداقة أمام الهلال، فيما سيكون النصر والأنوار راحة في هذه الجولة.

 

أضف تعليقك