الساعدي العلام يلتحق بتدريبات النصر استعدادا لمواجهة حسنية أغادير

الساعدي العلام يلتحق بتدريبات النصر استعدادا لمواجهة حسنية أغادير

الصورة
الرابط المختصر

يلتحق الساعدي العلام، لاعب الفريق الأول للكرة بنادي النصر، اليوم السبت، بتدريبات الفحامة، بمدينة بنغازي إستعداداً لمباراته المرتقبة أمام حسنية أغادير المغربي في الكونفدرالية الأفريقية.

وكان النصر، قد حصل على خدمات اللاعب الشاب الساعدي العلام، نجم فريق الصداقة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ولمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة أي حتى نهاية الموسم الجاري.

وقدم "العلام" أداء مميزاً مع فريقه الصداقة خلال الموسم 2018 / 2019 في الدوري الممتاز، وشارك مع الفريق كلاعب في التشكيلة الأساسية، وذلك على الرغم من قيده في قائمة الفريق كلاعب من فئة الأوسط.

يذكر أن قرعة بطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية" التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة، قد أسفرت عن مواجهة عربية خالصة تجمع بين النصر، ممثل الكرة الليبية، وحسنية أغادير المغربي في ربع نهائي البطولة.

وفي حال فوز النصر على حسنية أغادير فإنه سيتأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه وينتظر الفائز من مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي، لتكون مواجهة عربية جديدة في البطولة.

وإذا حسم الفحامة تأهله إلى نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه ولأول مرة في تاريخ الأندية الليبية فإنه سينتظر  المتأهل من نصف النهائي الآخر والذي يحسم في مواجهتي زناكو الزامبي وبيراميدز  المصري إلى جانب إنيمبا النيجيري وحوريا كوناكري الغيني في دور ربع النهائي .

أضف تعليقك