السلتو لـ"ريميسا": جاهز لقيادة هجوم الفرسان أمام غينيا الإستوائية بتصفيات الكان

السلتو لـ"ريميسا": جاهز لقيادة هجوم الفرسان أمام غينيا الإستوائية بتصفيات الكان

الصورة
الرابط المختصر

أكد محترفنا الدولي أنيس السلتو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري المصري والمنتخب الوطني، جاهزيته بشكل تام لقيادة هجوم فرسان المتوسط في المباريات المقبلة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021. 

ومن المقرر أن يلعب منتخبنا الوطني الأول أمام نظيره منتخب غينيا الإستوائية في الجولة الثالثة بتونس يوم 25 من شهر مارس الجاري، ويقود المباراة طاقم تحكيمي بقيادة حكم الساحة الدولي الجامبي باكاري جاسما.

وأعلن السلتو، في تصريحات خاصة لـ"ريميسا"، استدعائه بشكل رسمي لقائم فرسان المتوسط خلال مباراتي غينيا المقبلتين، معبرًا عن سعيه لتقديم إضافة قوية لخط هجوم الفرسان خلال المباريات المقبلة.

 

وعبر اللاعب الدولي عن سعادته بالأرقام التي حققها مع منتخب الفرسان خلال مسيرته حيث تمكن "السلتو" من تسجيل 5 أهداف والمساهمة في صناعة هدفين آخرين، ليتصدر اللاعب قائمة هدافي المنتخب الوطني في التصفيات الإفريقية بالتساوي مع أحمد المصلي ومحمد زعبيه.

 

 

وأشاد السلتو في تصريحاته بالتجربة التي يخوضها حاليًا مع فريق الاتحاد السكندري، مشيرًا إلى أنه اكتسب خبرات إضافية على المستوى الفني والبدني من خلال الانضمام لزعيم الثغر والمنافسة معه في الدوري المصري الممتاز الذي يمتاز بالقوة البدنية والخطط التكتيكية.

وكان السلتو قد انضم لصفوف الاتحاد السكندري في موسم الانتقالات الشتوية الماضي، وشارك اللاعب مع زعيم الثغر في أكثر من مباراة بشكل أساسي كما نال اللاعب إشادة واسعة من جماهير الفريق والجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف.
 

أضف تعليقك