"السويطي" يكشف لـ"ريميسا" آخر تطورات أزمة مباراة السويحلي والمدينة ومصير مؤجلات الدوري

"السويطي" يكشف لـ"ريميسا" آخر تطورات أزمة مباراة السويحلي والمدينة ومصير مؤجلات الدوري

الصورة
الرابط المختصر

كشف عبدالهادي السويطي، رئيس لجنة المسابقات العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدم، عن مصير مباراة السويحلي والمدينة والتي لم تستكمل ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الليبي الممتاز للموسم الجاري 2018 / 2019 .

وقال السويطي، في تصريحات خاصة لـ"ريميسا" إن لجنة المسابقات حتى هذه اللحظة لم تبت بقرار نهائي في موضوع مباراة السويحلي والمدينة خاصة وأن كلا الناديين تقدم بطعن على القرار السابق والخاص باستكمال الشوط الثاني من المباراة.

وأضاف أنه كان من المنتظر أن تتسلم لجنة المسابقات، ظهر اليوم الخميس، الرد الرسمي والنهائي من لجنة الطعون في الأزمة الخاصة بتلك المباراة حتى يتم اتخاذ قرار رسمي بشأنها، لافتا إلى أنه حتى مساء اليوم لم يصل للجنة المسابقات أي شئ من الطعون.

وطالب السويطي، لجنة الطعون العامة باتحاد الكرة بالإسراع في البت في أزمة مباراة السويحلي والمدينة، مشيرا إلى أن تأخر لجنة الطعون في اتخاذ قرار نهائي ورسمي وضع لجنة المسابقات في ربكة إدارية لأن ذلك تسبب في تأجيل عدد من المباريات بالجولات التاسعة والعاشرة والحادية عشر ومن ثم وضع مزيد من العراقيل في طريق استكمال المسابقة وإنهائها في التوقيت المحدد لها.

وأوضح السويطي أنه فور اتخاذ قرار رسمي ونهائي في أزمة مباراة السويحلي والمدينة وتحديد موعد ومكان المباراة سوف يتم الإعلان عن مواعيد باقي مؤجلات الدوري الممتاز.

الجدير بالذكر أن لجنة المسابقات، كانت قد قررت استكمال مباراة السويحلي والمدينة، على ملعب الخمس، يوم  28 مارس الجاري، ولكن كلا الناديين رفض القرار وطالب باحتساب المباراة لصالحه ومن ثم تقدم بطعن إلى لجنة الطعون العامة.

يشار إلى أن نادي المدينة، رفض استكمال مباراته أمام السويحلي، على ملعب مصراتة، ضمن منافسات الأسبوع التاسع للمجموعة الثانية بالدوري الليبي الممتاز.

أضف تعليقك