"العيساوي" يعلن انتهاء علاقته بفرسان المتوسط

"العيساوي" يعلن انتهاء علاقته بفرسان المتوسط

الصورة
الرابط المختصر

أعلن فوزي العيساوي، المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه لن يستمر في قيادة فرسان المتوسط، بعد الإقصاء من التصفيات المؤهلة إلى كان 2019، بعدما اجتمع مع رئيس اتحاد الكرة، عبد الحكيم الشلماني، واتّفق معه على انتهاء عقده نهاية الشهر الجاري.  

وقال 'العيساوي" في تصريحات لـ"218": "اتحاد الكرة لم يُقدّم الدعم الحقيقي خلال مشوار التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية، كما أن الجانب البدني كان سبباً في تراجع أداء اللاعبين بالشوط الثاني".

وتابع: "لن أستمر مع الفرسان، علاقتي انتهت بهم تماما، لقد اتفقت مع اتحاد الكرة على ذلك، أنمنى من القائمين على الكرة الاستعانة بمدربين لديهم خبرة في المباريات الأفريقية".

وخسر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، أول أمس الأحد، مباراته المصيرية أمام جنوب إفريقيا، بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية، ضمن ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

وسجل هدفي جنوب إفريقيا المهاجم بيرسي تاو في الدقيقتين 50 و69 من عمر المباراة، بينما أحرز هدف الفرسان الوحيد اللاعب أحمد بن علي من ركلة جزاء في الدقيقة 64 من زمن اللقاء.

أضف تعليقك