اللجنة التسييرية بنادي الاتحاد تبحث تحديد موعد الانتخابات

اللجنة التسييرية بنادي الاتحاد تبحث تحديد موعد الانتخابات

الصورة
الرابط المختصر

عقدت اللجنة التسييرية بنادي الاتحاد برئاسة صلاح العزابي وأعضاء اللجنة محمد الاغا ووسام عزوز اجتماعًا موسعاً ، مساء أمس الثلاثاء، وهو الاجتماع الرابع للجنة، لمناقشة العديد من الملفات التي تخص قطاعات النادي المختلفة.

واستعرضت اللجنة كافة الإجراءات المتعلقة بكافة التقارير المقدمة من قبل الإدارات التنفيذية والرياضية ومتطلباتها وكذلك التقارير الخاصة بالإدارة المالية خلال الفترة الماضية ومتابعة ما تم اتخاذه من إجراءات خاصة بالإعلان عن موعد الانتخابات وما مدى استكمال المنظومة الخاصة ببطاقات العضوية الموحدة لتمكين جمهور الاتحاد في كافة ربوع ليبيا بالمشاركة بالانتخاب وانشاء قاعدة بيانات للاستفادة منها في خدمة جمهور الاتحاد و مرافقه.

هذا ودرست اللجنة كافة المختنقات والعوائق والمشاكل التي واجهت عمل اللجنة خلال الفترة من بداية الاستلام وحتى تاريخه واتخذت جملة من الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة لمواجهتها وحلحلتها بما يضمن علاجها.

كما استعرض رئيس اللجنة التسييرية مخرجات كافة الاجتماعات التي عقدها مع كافة الجهات والإدارات داخل النادي لإمكانية حلحلة المشاكل ومتطلبات شؤونها.

وقد قررت اللجنة في نهاية اجتماعها بأنها في اجتماعات متواصلة ودائمة خلال هذه الفترة للوقوف والمتابعة لكل متطلبات المرحلة والفترة التي تسبق الانتخابات والإعداد لها الإعداد الجيد وعلى كافة الأصعدة.

وعلى صعيداً آخر فقد قررت اللجنة تأجيل البث في موضوع استقالة الأعضاء إلى اجتماع آخر نظراً لعدم استيفاء الجانب القانوني.

 

أضف تعليقك
ذات علاقة