اللجنة التسييرية والجهاز الفني للنصر يعقدان مؤتمرًا صحفيًا مع جماهير النادي.. غداً

اللجنة التسييرية والجهاز الفني للنصر يعقدان مؤتمرًا صحفيًا مع جماهير النادي.. غداً

الصورة
الرابط المختصر

أعلنت اللجنة التسييرية بنادي النصر برئاسة عز الدين الوكواك، عن عقد مؤتمر صحفي غداً السبت في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي واللجنة التسييرية، مع جماهير النادي لطمأنتهم والإجابة على تساؤلاتهم حول المشاركة واستعدادات الفريق في الفترة المقبلة.

وكان اجتماع سابق عقد بين الجهاز الفني للنصر بقيادة المخضرم فوزي العيساوي، واللجنة التسييرية بالنادي أسفر عن الاتفاق على أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم تدريباته بداية من يوم غدِ السبت على تمام الساعة السادسة بملعب النادي بالبركة.

كما تناول الاجتماع مناقشة استعدادات الفحامة للموسم الجديد وكذلك الاستحقاقات القارية المقبلة بعدما تم بشكل رسمي ترشيح الفريق لتمثيل كرة القدم الليبية في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2019 / 2020 بصفته بطلا للدوري الممتاز للموسم 2017 / 2018 بعدما تم إلغاء الموسم 2018 / 2019 .

كما تم أيضا الاتفاق على إقامة معسكر خارجي للفريق بجمهورية مصر يبدأ نهاية الأسبوع المقبل على أن يتخلله بعض المباريات الودية لتجهيز اللاعبين بشكل جيد استعدادا لخوض منافسات دوري الأبطال التي قد يخوضها الفريق قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن عادل الورفلي، إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أعلن أن الجهاز الفني للنصر استقر على اختيار قائمة مكونة من 26 لاعبا للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2019 / 2020 .

وقال الورفلي إن الطاقم الفني والإداري للفريق أنتهى من الإجراءات الإدارية والطبية لعدد (26) لاعبا هم القوام الرئيسي للفريق، مشيرا إلى أنه تم إرسل القائمة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" عصر اليوم الخميس.

أضف تعليقك
ذات علاقة