المصري محمد رمضان مديرًا للكرة بنادي النصر

المصري محمد رمضان مديرًا للكرة بنادي النصر

الصورة
الرابط المختصر

أعلن أسامة بوزيد، المرشح السابق لانتخابات رئاسة مجلس إدارة نادي النصر، عن تعيين المصري محمد رمضان، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي المصري الأسبق، في منصب مدير الكرة بنادي النصر.

وكتب بوزيد، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": الكابتن محمد رمضان الاعب السابق لفريق الأهلي والمنتخب المصري مديرا للكره في نادي النصر والتفاصيل في تصريحاته التي سننشرها لكم ولكم محبتي".

أسامة بوزيد

يشار إلى أن المصري محمد رمضان، كان نجما للنادي الأهلي ومنتخب مصر واشتهر بضربات الرأس حيث أطلق عليه الرأس الذهبية، كما أن له العديد من التجارب كمدير للكرة خاصة مع النادي الأهلي المصري.

وكانت اللجنة التسييرية بنادي النصر برئاسة صلاح عبدالدائم، قد جددت الثقة في المدرب الوطني محمد الككلي، لتولي القيادة الفنية للفريق لمدة موسم رياضي جديد والذي سيشهد مشاركة الفحامة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2020 / 2021 بصفته بطلا لأخر نسخة من بطولة الدوري الليبي الممتاز .

يأتي ذلك بعد نجاح الككلي مع الفريق في الموسم الماضي ووصوله إلى دور الثمانية في ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية وتقديم الفحامة عروض مميزة خلال مشواره القاري في النسخة الماضية من البطولة القارية.

وأكدت اللجنة التسييرية أن قرار الاستقرار الفني وتجديد الثقة في الككلي، جاء بناء على تقرير اللجنة الفنية سعيا لتحقيق الطموحات المرجوة خصوصا وأن الفريق تنتظره تحديات مهمة في الموسم الجديد على جميع الأصعدة الأفريقية والمحلية.
 

أضف تعليقك