النصر يعلن تعليق النشاط الرياضي حتى إشعار آخر بسبب "كورونا"

النصر يعلن تعليق النشاط الرياضي حتى إشعار آخر بسبب "كورونا"

الصورة
الرابط المختصر

أصدرت اللجنة التسييرية بنادي النصر برئاسة عزالدين الوكواك، قرارًا رسميا، اليوم السبت، بتعليق كافة الأنشطة الرياضة خلال الفترة المقبلة، بسبب وباء كورونا المتفشي حاليا في العديد من دول العالم.

وأوضح الفحامة، في بيان رسمي عبر صفحته على "فيس بوك"، أنه تم إيقاف النشاط الرياضي حتى إشعار آخر بالإضافة إلى منع التجمعات داخل النادي والمقهى وذلك كإجراء احترازي حفاظا على صحة الرياضيين والأطقم الفنية والإدارية.

 

النصر

 

يشار إلى أن العديد من الأندية أعلنت تعليق الأنشطة الرياضية استجابة لقرار اتحاد الكرة الليبي الذي أرسل خطابات رسمية إلى الاتحادات الفرعية بالمناطق لمخاطبة جميع الأندية التابعة لها من أجل إخبارها بقرار تعليق كافة المنافسات والأنشطة الرياضية لمدة 15 يومًا، بسبب فيروس كورونا القاتل.

وأوضح اتحاد الكرة في خطاباته، أن المنافسات والأنشطة التي تم تعليقها تتضمن مسابقات الفئات السنية التي تشرف على تنظيمها كل الاتحادات الفرعية بالمناطق المختلفة.

 

 

وكان النادي الأخضر، قد أعلن عبر موقعه الرسمي، إنه تماشيا مع السياسات العامة للدولة باتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا المتفشي في العالم، تقرر إيقاف كافة التدريبات والتجمعات الرياضية بالنادي لمدة 15 يوما.

كما أصدر نادي الهلال، بيان رسمي، أكد فيه إيقاف التجمعات البشرية والأنشطة الرياضة خوفا من تفشي فيروس كورونا القاتل.

 

أضف تعليقك