الورفلي كلمة السر .. السلتو يوقع على عقود الانضمام للرجاء المغربي الأسبوع المقبل

الورفلي كلمة السر .. السلتو يوقع على عقود الانضمام للرجاء المغربي الأسبوع المقبل

الصورة
الرابط المختصر

أصبح أنيس السلتو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني لكرة القدم قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لنادي الرجاء المغربي في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وكشفت تقارير صحفية مغربية أن الدولي الليبي سند الورفلي مدافع الرجاء لعب دوراً كبيراً في إقناع السلتو بالانضمام للفريق المغربي، بالإضافة إلى وكيل اللاعب عبد المجيد الجيلاني والذي كان له دوراً كبيراً في تقريب وجهات النظر بين إدارة الرجاء واللاعب.

وحددت التقارير موعد وصول اللاعب إلى العاصمة المغربية من أجل التوقيع مع الرجاء، حيث من المقرر أن يصل اللاعب خلال الأسبوع المقبل للتوقيع الرسمي لفريق الرجاء، وتقديمه بالقميص الأخضر.

يذكر أن جواد الزيات رئيس النادي المغربي كشف في وقت سابق، نية إدارة فريقه عقد 5 تعاقدات في الميركاتو الصيفي، وهو الأمر الذي بدأ في تنفيذه بشكل مباشر على أرض الواقع، بعقد صفقات جديدة ومبكرة، ما سيجعل الفريق الأخضر يبدأ استعداداته للموسم المقبل بصفوف مكتملة، إضافة إلى تجنب مغالاة سوق الانتقالات وضغط الفرق المنافسة التي مازالت منشغلة بإنهاء الموسم الكروي الجاري.

وتعاقد الرجاء بشكل رسمي مع كل من محسن متولي، العائد لصفوف فريقه بعد تجربة احترافية بالدوري القطري، والمالي ساليف كوليبالي، والكونغولي فابريس نغوما.

أضف تعليقك