اليوم | الأهلي بنغازي يباشر تدريباته استعداداً للإسماعيلي

اليوم | الأهلي بنغازي يباشر تدريباته استعداداً للإسماعيلي

الصورة
الرابط المختصر

يباشر الفريق الأول للكرة بنادى الأهلي بنغازي، مساء اليوم الثلاثاء، تدريباته الجماعية على أرضية ملعب النادي بحي الزيتون، بعد حصول اللاعبين على إجازة عيد الأضحى المبارك.

ويستعد الجزارة لمواجهة فريق الإسماعيلي المصري، في الدور الـ 32 من البطولة العربية للأندية الأبطال "كأس محمد السادس"، حيث ستقام مباراة الذهاب في مدينة الإسماعيلية المصرية يوم 13 سبتمبر المقبل، في حين ستكون مباراة الإياب في تونس يوم 27 من الشهر ذاته.

وكان فريق الأهلي بنغازي، قد أقام معسكرًا مغلقًا في تونس خلال الأسابيع الماضية بحمام بورقيبة بدولة تونس، استعدادا للموسم الجديد 2019 /2020 ، حيث خاض الفريق 5 مباريات ودية خلال المعسكر التدريبي بتونس، حيث جاءت الخسارة الأولى بنتيجة 1/2 على يد مولودية أولمبيك بجاية الجزائري، الناشط بالدوري الجزائري للمحترفين.

وتلقى الخسارة الثانية بنفس النتيجة 1/2 على فريق الأفريقي التونسي، الناشط بالدوري التونسي للمحترفين، وجاءت الخسارة الثالثة أمام فريق عين مليلة الجزائري بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، في حين نجح في المباراة الرابعة في التفوق على فريق أولمبي الشلف الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما اختتم مبارياته الودية بالفوز على مستقبل المرسى بثلاثية نظيفة.

أضف تعليقك