اليوم | النصر في مواجهة صعبة أمام الرجاء المغربي بدوري الأبطال

اليوم | النصر في مواجهة صعبة أمام الرجاء المغربي بدوري الأبطال

الصورة
الرابط المختصر

يستضيف فريق النصر، على تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد بتوقيت ليبيا، نظيره الرجاء المغربي على ملعب استاد بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة، في مواجهة عربية قوية ومثيرة في ذهاب دور الـ32 لدوري الأبطال.

ويحتاج ممثل الكرة الليبية، لتحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض مباراة الإياب التي ستقام في الدار البيضاء يوم 29 من شهر سبتمبر الجاري.

وكان الفحامة، تأهل إلى هذا الدور بعدما تخطى عقبة نظيره فريق عاصفة موكاف بطل أفريقيا الوسطى بمجموع لقائي الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بنتيجة (3 / 2)، حيث فقد الفحامة لقاء الذهاب بهدف دون رد فيما فاز في الإياب بثلاثة أهداف لهدف.

جدير بالذكر أن الرجاء البيضاوي يضم بين صفوفه، نجم منتخبنا الوطني، سند الورفلي، الذي انضم مؤخرا من أجل سد الثغرة الموجودة في خط الدفاع والتي فشل في سدها المالي ساليف كوليبالي، الذي تم فسخ تعاقده لإفساح المجال لاستقدام "الورفلي".

ويسعى جهاز الرجاء إلى رفع معدلات اللياقة البدنية والجاهزية لسند الورفلي خلال هذه الأيام، من خلال هذا البرنامج الإعدادي الخاص ليصل إلى مستوى زملائه في الفريق، خاصة أنه غاب عن الاستعداد الذي سبق انطلاق الموسم الجديد 2019 / 2020، كما أنه كان منشغلًا بمفاوضاته مع عدة أندية كالرجاء والترجي التونسي.

أضف تعليقك
ذات علاقة