اليوم| خليج سرت يستطلع نجوم أجدابيا بالدوري

اليوم| خليج سرت يستطلع نجوم أجدابيا بالدوري

الصورة
الرابط المختصر

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي خليج سرت، نظيره نجوم أجدابيا، في الثالثة من مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الأسبوع السادس للدوري الليبي الممتاز.

وتأتي هذه المواجهة، ضمن منافسات المجموعة الأولى، حيث تم تقسيم الفرق الـ24 المشاركة في البطولة إلى مجموعتين يتبارى في كل مجموعة 24 فريقا ذهابا وإيابا، وفي نهاية الدوري يتأهل الفريقين المتحصلين على المركز الأول والثاني، من كل مجموعة، إلى الدوري الرباعي، ويهبط الفريقين المتحصلين على المركزين الـ11 والـ12، في كل مجموعة إلى الدرجة الأدنى مباشرة.

وتضم المجموعة الأولى "الشرقية" 12 فريقاً من مناطق الجبل الأخضر وبنغازي وسرت وهي: "النصر – الأهلي بنغازي – التحدي – الهلال – الأخضر – شباب الجبل –الأنوار- الصداقة – التعاون – نجوم إجدابيا – خليج سرت – دارنس – الأنوار ".

فيما تضم المجموعة الغربية "الثانية"  كل من: "الاتحاد - الأهلي طرابلس - الأولمبي - السويحلي - المدينة - الاتحاد المصراتي - الوحدة - الخمس - الشط - أبو سليم - المحلة - رفيق".

ويحتل خليج سرت المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري الليبي الممتاز، بنقطة وحيدة من 4 مباريات، فيما يحتل نجوم أجدابيا، المركز الخامس برصيد 7 نقاط من 4 مباريات.

يشار إلى أن المواجهة التي سيحتضنها ملعب سرت، ستقام بدون جمهور.

أضف تعليقك