انفراد| الككلي لـ"ريميسا": هذا موقفي من تدريب منتخب المحليين وأنتظر العرض الرسمي

انفراد| الككلي لـ"ريميسا": هذا موقفي من تدريب منتخب المحليين وأنتظر العرض الرسمي

الصورة
الرابط المختصر

كشف المدرب الوطني الشاب محمد الككلي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن موقفه من ترشيحه لقيادة المنتخب الوطني للمحليين في بطولة كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين "الشان 2020"

وقال الككلي، في تصريحات خاصة لموقع "ريميسا"، إنه بالفعل تلقى اتصالات هاتفيا من عبدالحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، يعرض عليه بشكل شفهي أنه مرشح لتولي منصب المدير الفني للمنتخب الوطني للمحليين في بطولة الشان التي من المقرر أن تنطلق في شهر أبريل المقبل.

وأضاف الككلي، أنه لم يعطي رئيس الاتحاد الليبي ردا رسميا على هذا الترشيح لأنه ليس عرض رسمي، وطلب منه إرسال عرض رسمي من المكتب التنفيذي للاتحاد وبتوقيع رئيس الاتحاد حتى يقوم بالرد الرسمي على العرض.

وكشف المدرب الوطني الشاب أنه ليس لديه مانع في الموافقة على هذه المهمة الوطنية وتولي قيادة فرسان المتوسط في بطولة الشان 2020 والعمل على تحقيق نتائج إيجابية، ولكن ذلك يكون عبر القنوات الرسمية من خلال عرض رسمي من قبل المكتب التنفيذي حتى يفكر فيه بشكل جدي ورسمي ويعطي قراره النهائي والرسمي.  

وأختتم الككلي تصريحاته بالتأكيد على أنه في الوقت الحالي يركز بشكل كبير مع فريق النصر في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية خاص وأنه ينتظره مواجهة مهمة ومرتبقة أمام فريق حسنية أغادير المغربي، في الدور ربع النهائي للبطولة القارية.

يشار إلى أن فريق النصر يواصل حاليا استعداداته في مدينة بنغازي لخوض مباراة الذهاب بربع نهائي الكونفيدرالية أمام فريق حسنية أغادير في الأول من مارس المقبل.

يذكر أن فريق النصر ممثل الكرة الليبية الوحيد في بطولة الكونفيدارلية الأفريقية.

أضف تعليقك
ذات علاقة